منوعات نت
أهلاً بك في منتدى منوعات نت

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منوعات نت
أهلاً بك في منتدى منوعات نت
منوعات نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منوعات نت

منوعات نت

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments Cursors

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نكت منوعة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1نكت منوعة Empty نكت منوعة الخميس يوليو 15, 2010 5:40 am

Admin

Admin

السلام عليكم

نكت طريفة

القاضي للصبي: كم عمرك..؟ الصبي: تسع سنوات يا سيدي. القاضي: تسع سنوات وتسرق الشقق..؟ الصبي: إنني لا أعمل بالسرقة.. ولكن والدي كان مريضاً فتركت المدرسة لأحل محله حتى يشفى.

القاضي: هل أنت نادم حقاً على جريمة السرقة التي اقترفتها..؟ المتهم: نعم يا سيدي.. لأن النقود كانت مزيفة..!

تشاجرت الزوجة مع جيرانها وذهب الجميع إلى قسم الشرطة.. وهناك قال الضابط للزوج: - أنا لا أصدق كلمة واحدة من كلام زوجتك. الزوج هامساً: ولا أنا.. ولكن إعذرني فأنا لا يمكنني تكذيبها أمامك.

وزير كهرباء بيحتفل بعيد ميلاده الخمسين أطفى النور في خمسين شارع

ذهب مدير مستشفى المجانين إلى قسم الشرطة وقال: - أريد الإبلاغ عن هروب أحد نزلاء المستشفى. فسأله الضابط: مجنون يعني..؟ مدير المستشفى: نعم.. مجنون جداً. الضابط: وما هي أوصافه بالضبط..؟! مدير المستشفى: قصير ونحيف ووزنه 120كيلو جراماً. الضابط: كيف يكون نحيفاً ووزنه 120 كيلو جراماً..؟ مدير المستشفى: ألم أقل لكم إنه مجنون جداً..؟!!

سئل أحد النقاد عن رأيه في مسرحية عرضت أخيراً.. فقال: لا أستطيع أن أبدي رأياً قاطعاً لأنني شاهدتها في ظروف غير مناسبة. فقيل له: وما هي هذه الظروف..؟ قال: لقد كنت نائماً.

عاد الموظف إلى منزله وهو في غاية السادة.. فسألته زوجته عن السبب فقال: - تصوري الوزير كلمني في التليفون؟ الزوجة: وماذا قال لك..؟ الزوج: قال أن النمرة غلط.

الضيف: لماذا تحدق في هكذا يا حبيبي..؟ الطفل: أبي يقول عنك أنك بوجهين.. وأنا لا أرى السوى وجه واحد..!!

هجم قاطع طريق على رجل وطلب منه كل ما لديه من نقود. فقال له الرجل: - أرجوك أتركني.. فلوا أنني رجعت المنزل بدون نقود فسوف تتشاجر زوجتي معي.. فقال اللص: هذا ما سوف يحدث لي أيضاً..!!

وقف أحد البلطجية بين جمع من الناس صائحاً: - من يجرؤ على منازلتي.. أريد واحداً منكم لأريه من أنا. فصاح رجل مفتول العضلات من بين الناس قائلاً: - أنا. فقال البلطجي بسرعة: - حسناً أصبحنا اثنين.. فهل من منازع؟

الأول: يا أخي حاجة تجنن العقل.. شفت إمبارح صرصار متمرد جداً. الثاني: صرصار متمرد..؟!! الأول: أيوه.. عشان مش لاقي شبشب يوقفه عند حده..!

الأول: تصور.. شفت صرصار من كام يوم فطسان من الضحك..؟! الثاني: حقيقي..؟ إزاي..؟! الأول: كان اللي بيجري وراه بالشبشب واحد أحول..!

أحول بيعاكس واحدة حوله قال لها: - والله أنتم الثلاثة أحلى من بعض. قالت له: والله وأنتم شباب قليل الأدب..!

الأول: نقطة زرقاء على الحيطة إيه هي..؟ الثاني: نملة لابسة جينز..!

الأول: لكن ليه النملة دي نايمة على البحر..؟ الثاني: تلاقيها من ضحايا تيتانيك.

في انظار المشاركات

https://aanas.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]